ميسي يعتزل دوليا بسبب زوجته.. "هل يعود قبل الكوبا؟ 

تاريخ النشر: 26/06/2023
58
منذ 10 شهر

فجر النجم ليونيل ميسي مفاجأة من العيار الثقيل، بالاعتذار عن تمثيل منتخب الأرجنتين لمدة عام، لأسباب متعلقة بأسرته، التي تستعد للانتقال للولايات المتحدة.

ويستعد ميسي خلال شهر يوليو المقبل، للتوقيع على عقود انتقاله لإنتر ميامي الأمريكي، بالتزامن مع فتح باب الانتقالات في الولايات المتحدة.

ميسي قرر تعليق حذائه "مؤقتا" مع المنتخب الأرجنتيني، بالتزامن مع الانتقال لإنتر ميامي، لتفادي الأزمة التي تعرض لها من قبل مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وطلب ميسي في أخر تجمع دولي للمنتخب الأرجنتيني، من المدرب ليونيل سكالوني، عدم استدعائه في التجمعات المقبلة للفريق، لكونه يريد التركيز على التأقلم مع الحياة في أمريكا.

ليو كان واضحا للغاية مع المدرب سكالوني، بأنه يريد الابتعاد عن التجمع الدولي خلال أشهر (سبتمبر، نوفمبر، مارس)، على أن يكون حاضرا في يونيو للمشاركة في كوبا أمريكا 2024.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويتضح من قرار ميسي، رغبته الشديدة في تفادي ما حدث مع باريس سان جيرمان، وبالأخص أزمة عدم تأقلمه مع الأجواء في فرنسا، وهو ما كان سببا في عدم نجاحه مع النادي الباريسي.

ويبدو أن ميسي يريد الابتعاد تماما عن ضغوط المنافسة، كما فسر من قبل قراره بالانتقال لإنتر ميامي، فلذلك لا يريد سوى التفكير في زوجته وأولاده ومساعدتهم على التأقلم مع الحياة الجديدة.

وستنطلق حياة ميسي الجديدة في أرض الأحلام، مطلع شهر يوليو المقبل، حين سيسافر للاستقرار في مدينة ميامي بولاية فلوريدا، حيث سيعيش السنوات المقبلة من مسيرته الرياضية.

وسيكون على الجميع الانتظار لمدة عام أخر، لرؤية ميسي في مستوى تنافسي يتناسب مع قدراته، حينما سيقود أبطال العالم في كوبا أمريكا 2024، التي ستجرى منافساتها بالولايات المتحدة.

حمل تطبيق سعودي الآن